منتديات محمد رمضان الرسمي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات محمد رمضان الرسمي

حبيبة رمضاااااان
ManoOol
maha
ghada
مجنوونة رمضان
9 مشترك

ضلم ضلم

مجنوونة رمضان
    مجنوونة رمضان
    عضو نشيط
    عضو نشيط

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 138
    النقـاط : 51227

GMT + 11 Hours ضلم ضلم

مُساهمة من طرف مجنوونة رمضان الجمعة يونيو 04, 2010 3:01 pm

clown ضالم بيرررر يا فضيحة رولا لعبة بتصويت رمضان رمضان صاحب الجماهير الكبيرة نسبة 10 ورحمة اعلا منووو ونصيف النجم بس صحتين لنصيف مبروك وانا زعلان المهم رمضان وصل للفاينل وشكرا
    لم
    ghada
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 343
    النقـاط : 51387

GMT + 11 Hours رد: ضلم ضلم

مُساهمة من طرف ghada الجمعة يونيو 04, 2010 3:16 pm

حبيبتي الكل لعبو من الاول على محمد لحتى ما ياخذها والكل اظهر محمد بصورة االلي شايف حاله وعنيف مع رحمة ومنتدياته بردو دخلت في اللعبة وانضحك عليها والتهو بقصص فارطة بس انا بحيي بقوة اللي قالت لمحمد انا رح ااذيك وكانت عامله انها صديقتة اتفضلو هلا شوفو النتائج والله ذبحتو اهل فلسطين قهر وبسكين مصدي كمان
    maha
    عضو نشيط
    عضو نشيط

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 104
    النقـاط : 51119

مُساهمة من طرف maha الجمعة يونيو 04, 2010 3:18 pm

نصابين بس لو بطلع اي واحد من شبابنا الى ستار زفت ما راح اصوتلو ولا راح اتابع ابداوالامبراطور محمد ستار ومليون استاروغصبن عن الكل ولعها يا امبراطور يا حبيب الملاييييييييييييييين cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation والله معك ياامبراطور الاحساس يا كايدهم
    ManoOol
    ManoOol
    .:: المدير العام ::.
    .:: المدير العام ::.

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 1041
    النقـاط : 53339
    العمـر : 30
    الموقـع : mohamed-ramadan.yoo7

مُساهمة من طرف ManoOol الجمعة يونيو 04, 2010 3:44 pm

انا عنجد مش عارفه شو بدي احكي
    كتيرر معصبه
    حبيبة رمضاااااان

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 2
    النقـاط : 50812
    العمـر : 36

مُساهمة من طرف حبيبة رمضاااااان الجمعة يونيو 04, 2010 3:57 pm

تعيشوا وتاكلوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا غيرهاااااااااااااااااااااا
    SAHER _jORDAN
    SAHER _jORDAN
    عضو فضي
    عضو فضي

ذكر
    عـدد المسـاهمـات : 1122
    النقـاط : 53355
    العمـر : 38
    الموقـع : https://mohamed-ramadan.yoo7.com

مُساهمة من طرف SAHER _jORDAN الجمعة يونيو 04, 2010 4:04 pm

بجد انا كتير ملجوم ومنلطش
    مش عارف شو احكي بس
    شي واحد رح قولو
    انو محمد نجم واثبت ها الشي للكل
    لحن الوجود

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 16
    النقـاط : 50946

مُساهمة من طرف لحن الوجود الجمعة يونيو 04, 2010 4:08 pm

رمضان انت ستار غصب عن الكل بحبك كتييييييييير
    عاااصي

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 44
    النقـاط : 51020

مُساهمة من طرف عاااصي الجمعة يونيو 04, 2010 9:21 pm

محمد رمضان انظلم أكييئيئيئيئيئيد نفس ما انظلم محمد مغربي
    كرستالة

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 14
    النقـاط : 51454

مُساهمة من طرف كرستالة السبت يونيو 05, 2010 4:18 am

يا عالم الظلم ما وقع على رمضان بس لكن على رحمة ايضا والنسب المذكورة لهما غير ما هي بتاتا لكن توقعت هلشي من رولا خصوصا لما ذكرت أنو هلموسم كان انجح المواسم بتاريخ ستاراك وقصدت هنا الفضل يرجع للقصص المضخمة من قبلهم بين رحمة ورمضان الي أصبحو عنصري نجاح البرنامج صحيح رحمة عفوية وطايشة بعض الشي وهذا ما ،كره وأنا عراقية بس كان المتوقع من رمضان ما ينقاد لحافة الهاوية معها خاصة بعد ما كانت تصرفاتو في البداية كلها عقلانية ومحترمة للمشاهد شو الي صار وقلبو ما أتوقعت منو هلشي وأني أعرف أنو لو قوة شخصية وثقل تصرفات ورزانة عقل لكن تغيرت صورتي عنو لما شفتو صار عنيف مع رحمة بتصرفاتو خاصة بعد جلسة المصارحة معو لما قالت لو نحنا أصحاب وصار متهور ومؤذي ليها ...عموما الكل ما ينكر موهبتو الكبيرة والايام ستثبت ذللك قريبا وبالتوفيق له ولبنت بلادي رحمة بحياتهم الفنية والشخصية لكل منهما وطبعا أكيد مبروك لنصيف وما ننسى أحنا كلنا عرب بالنهاية وصحتين على قلب من فاز بها
    ghada
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

انثى
    عـدد المسـاهمـات : 343
    النقـاط : 51387

مُساهمة من طرف ghada السبت يونيو 05, 2010 4:58 am

حبيبة رمضان انا كنت معصبة بس ضحكتيني الله يجزيكي كل خير شكلو دمك خفيف كمان كرستاله محمد ما تغير لكن دايما اللي ما الو اخوات بنات ما يعرف يتعامل مع البنات غير هيك يا اماحنون كتير يا اما يعاملهم على انهم اولاد اساليني انا ياما صارت معي ومع صاحباتي ولذلك ما شكيت بمحمد ولا لحظة ولكن هي اكيد اساءت خلينا نتفق لنفسها اولا وجمهورها لرحمة لو بخاف عليها كان نبهوها ومحمد مهما كان تربيته تمنعه ان يفعل او ينبه اكثر من ذلك لانو عندها رح يضطر انو يغلط والغلط مو وارد في قاموسه

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 01, 2024 11:43 pm